من الأمثلة على السلع الافتراضية الألعاب الإلكترونية وبرمجيات الإنترنت صواب خطأ
حل سؤال: من الأمثلة على السلع الافتراضية الألعاب الإلكترونية وبرمجيات الإنترنت صواب خطأ
نرحب بكم طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية في موقع "المتقدم" التعليمي، نعرض لكم حلول وإجابات صحيحة ومعتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية من خلال كادر تعليمي متخصص لحل أسئلة المنهج الدراسي وحل الوجبات وأوراق العمل والاختبارات مساعدة للطلاب في مختلف الصفوف والمراحل الدراسية لبلوغ أهدافهم وغايتهم في النجاح والتفوق والمنافسة على أعلى الدرجات، ومن خلال نخبة المعلمين نعرض لكم الإجابة الصحيحة للسؤال:
من الأمثلة على السلع الافتراضية الألعاب الإلكترونية وبرمجيات الإنترنت صواب خطأ؟
الجواب الصحيح هو:
صواب